آخر الأخبار

تطورات رحيل ميسي عن برشلونة.. البارسا في حالة تأهب قصوى

تطورات رحيل ميسي عن برشلونة.. البارسا في حالة تأهب قصوى

تطورات رحيل ميسي عن برشلونة.. إجتماع طارئ لإدارة البارسا

أكدت راديو راك 1 الكتالوني أن رحيل ميسي عن برشلونة أصبح قريبا، حسب نفس المصدر فإن النجم الأرجنتيني أخبر إدارة البارسا برغبته في الرحيل و يطالب بتفعيل البند الذي يسمح له بالرحيل مع نهاية الموسم، النادي الكتالوني يؤكد أن البند الذي يتحدث عنه ميسي إنتهت صلاحيته في 10 يونيو الماضي.

الفريق الكتالوني أكد أنه تسلم فاكس من الاعب يطلب من خلاله السماح له بالرحيل، هذا الحدث دفع الإدارة إلى عقد اجتماع طارئ من أجل تدارس الوضع و احتواء الأزمة.

الأسباب التي دفعت ميسي للتفكير في الرحيل عن برشلونة

ميسي ( 33 سنة ) يرى أن الموسم المقبل سيكون فترة إنتقالية في تاريخ النادي و ذلك بالتخلي عن مجموعة من الاعبين و الإعتماد لاعببن آخرين اغلبهم شباب، النجم الأرجنتيني ليس متحمسا للإنتظار سنوات لبناء فريق تنافسي خاصة مع تقدمه في العمر.

فحسب صحيفة إكسبريس البريطانية فإن السبب الثاني لرغبته في الرحيل هو أنه يعتقد أن إدارة الفريق لن يقوموا بإنتدابات قوية هذا الصيف بسبب تأثير إنتشار فيروس كورونا.

و كان برشلونة يخطط لملاحقة نيمار قبل أن يضرب الوباء ، بينما كان لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان لاعبًا آخر على رادارهم لكن التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا جعل الأمر معقدا.

الأكيد أن لميسي أسباب أخرى دفعته للتفكير في الرحيل خاصة مع توالي النتائج السلبية و تراكم الأزمات التي لاحقت الفريق الكتالوني في السنوات الأخيرة في عهد الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، لعل أبرزها رحيل نيمار لباريس سان جيرمان صيف سنة 2017، السقطات المتتالية في دوري أبطال أوروبا آخرها أمام البايرن بثمانية أهداف مقابل هدفين 8-2، التعاقد مع لاعبين لم يقدموا أي شيء للفريق.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء